على الرغم من توافر العديد من برامج و تطبيقات الكتابة على الصور الا ان مواقع الكتابة على الصور اون لاين تعتبر هي الافضل في الاستخدام و الاسرع و دون ان تقوم بالتحميل و اخذ مساحة على جهازك ، القائمة التالية تحتوي على افضل 10 مواقع للكتابة على الصور اون لاين سواء كانت مجانية او مدفوعة .

افضل 10 مواقع الكتابة على الصور اون لاين

Fotor

 

هذا الموقع الالكتروني عبارة عن منصة عمل كاملة بشكل مجاني مع توافر نسخة مدفوعة اكثر احترافية و التي تعطي لك الكثير من المميزات ، و التي منها امكانية القيام برفع احد الصور على المنصة او استخدام الصور المتوفرة بها كنماذج اساسية مع امكانية اضافة النصوص على الصور و اختيار الخط المناسب و الحجم و التنسيق و نوعية الخط و العديد من الخيارات الاخرى .

Add Text

 

في هذا الموقع الاستخدام ابسط لاضافة الكتابة على الصور اون لاين و يتوفر ايضا من هذا الموقع نسخة مجانية و اخرى مدفوعة ، يتوفر في هذا الموقع مجلد يحتوي على صور في جميع المجالات و التي ارزها ” الحيوانات ، الاطفال ، الطبيعة ، الكارتون ، … ” او يمكنك ان تقوم برفع الصورة المطلوبة ، يمكنك بعد ذلك اضافة الكتابة على الصور في خطوة واحدة فقط .

Pic Font

 

في حالة اذا كنت ترغب باضافة صورة محددة على تطبيقات و مواقع التواصل الاحتماعي مثل فيسبوك و تويتر و ا نستجرام و يوتيوب فيمكنك الاعتماد على هذا الموقع ، حيث يوفر عليك عناء البحث عن الابعاد المناسبة لصور هذه المنصاب حتى تكون الصورة مضبوطة ، من خلال هذا الموقع ستقوم برفع الصورة المطلوبة و الكتابة عليها ثم القيام بقص الصورة و ضبط الابعاد لكي تصبح مناسبة للمنصة التي سترفع علها الصورة .

Canva

 

اما هذا الموقع فانه يدعم اللغة العربية لكي تتمكن من فهم جميع المميزات المتوفرة به حيث يوفر لك ايضا امكانية زخرفة الصور باشكال و رموز مميزة بالاضافة الى الكتابة على الصور بمختلف انواع النصوص العربية و الانجليزية ، يوفر لك ايضا امكانية ان تجعل الصورة بدون خلفية و يمكنك التحكم في الصورة المضافة من حيث تحسينها .

Foto Jet

 

في الحقيقة هذا الموقع يحتاج الى المحترفين في عالم التصميم حيث يوفر عليك الكثير من المميزات و التي منها اعداد تصاميم احترافية لكي تصبح لوجو او رموز ، هذا الموقع يأتي بنسخة مدوفعة مع امكانية تجربة النسخة المجانية لفترة زمنية محددة .

Pablo Buffer

 

هذا الموقع ضمن هذه القائمة و ذلك لان واجهة استخدامه بسيطة جدا و يمكن للشخص المبتدأ في هذا المجال ان يقوم باستخدام هذا الموقع ، لا يحتوي على مميزات اضافية بخلاف المتوفرفي المواقع السابقة .

befunky

 

الموقع ليس غرضه الرئيسي هو اضافة النصوص على الصور و انما هو ضبط الصور بشكل عام ، و هذا يعني انك مع هذا الموقع ستكون قادر على تحسين الصور من حيث الفلاتر و المؤثرات و دمج الصور معا و تغير بعض الالوان بها و ضبط الابعاد و اضف الى ذلك الكتابة على الصور .

عرب فونتس

 

موقع عرب فونتس ايضا ليس متخصص فقط في جال الكتابة على الصور و انما هو متخصص في مجال الخطوط العربية و هذا يعني انه يتوفر بمئات الانواع من الخطوط العربية المختلفة من حيث التصميم و الشكل و الحجم و يمكنك ان تقوم بتحميل هذه الخطوط على جهازك و استخدامها في برامج الفوتوشوب و ايضا يمكنك رفع الصور على الموقع و اضافة هذه الكتابات عليها .

بكسلر

 

احد المواقع الشهيرة و الاحترافية في عالم اعدادات الصور و الذي يكنك الاعتماد عليه بشكل كبير للحصول على صور احترافية مع امكانية الكتابة علي ، هذا الموقع بنسخة مدفوعة مع امكانية تجربة النسخة المجانية .

picmonkey

 

يوفر لك امكانية اعداد الصور الخاصة بك من خلال التحكم في درجة الالوان و صناعة البوستات المختلفة التي تتناسب مع تطبيقات التواصل الاجتماعي و كذلك مع المواقع الالكترونية للمنتجات المختلفة .